صحيفة الوطن اليوم

[datetoday]

موسيماني: ألاعيب صن داونز لن تنال مني ويجب أن يفوزوا بدوري الأبطال

موسيماني: ألاعيب صن داونز لن تنال مني ويجب أن يفوزوا بدوري الأبطال
بيتسو موسيماني

أكد المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن ما فعله مسؤولو ماميلودي صن داونز قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا لم يؤثر عليه، مُشيرًا إلى أنه لا يتحجج بما حدث لتبرير الهزيمة التي تعرض لها الفريق.

وخسر الأهلي بهدف نظيف على يد صن داونز، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب “سوكر سيتي”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقبل مباراة الفريقين، تأخرت حافلة الأهلي في الوصول إلى ملعب المباراة، وقام مسؤولو المارد الأحمر بتقديم شكوى ضد الفريق الجنوب إفريقي.

شاهد سبورت.. أهداف مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة والتعادل يحسم الموقف (1–1)

وقال موسيماني في تصريحات عقب نهاية المباراة: “لقد اعتدنا على ألاعيب الفرق الأخرى.. ولكن ألاعيب صن داونز لن تنال مني لأنني قوي الشخصية للغاية ولدي نظام قوي لا يمكن لأحد أن ينال مني”.

وأضاف: “لن يكونوا قادرين على اللعب معي، لقد صنعت منهم فريقًا كبيرًا ولكن ما حدث أصبح من الماضي وسأمضي قدمًا في مشواري”.

وواصل: “ما حدث قبل المباراة مؤسف دائمًا عندما نواجه صن داونز يحدث مثل تلك الاشياء، الآن لديهم 3 مدربين، اتركوني وشأني”.

وأكمل: “مدرب صن داونز قال لي أنت قمت بتقديم شكوى ضدنا وقلت له بسبب ما فعلتموه، لقد تركت صن داونز فريقًا جيدًا، إنهم فريق كبير كيف أن تحدث مثل هذه الأشياء ولكن ما حدث ليس عذرًا للخسارة”.

وأردف: “صن داونز فاز بالبطولة عام 2016 ولكن هذا العام لديهم فرصة كبيرة للفوز لأنهم أنفقوا الكثير من المال في يناير لضم صفقات مميزة”.

وأتبع: “في رأيي يجب أن يفوزوا بدوري أبطال إفريقيا، وألا سيكونون مثل باريس سان جيرمان في النهاية ودعوا دوري أبطال أوروبا، رغم كل هذه الصفقات والأسماء الكبيرة”.

وأشار: “في رأيي الفرق في المجموعات غير الأدوار الإقصائية، من الممكن أن يحصل الفريق على العلامة الكاملة ثم يودع المسابقة بعد ذلك”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “أنا أود أن أهنئ صن داونز لقد استحقوا الفوز وأنا أهنئهم على ذلك، لم نخلق الكثير من الفرص ولم نستغل الفرصة الأخيرة التي سُنحت لنا، الآن نحن لا توجد لدينا أي أعذار وعلينا أن نفوز في المباراتين القادمتين ضد الهلال والمريخ”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook