صحيفة الوطن اليوم

[datetoday]

مرتضى منصور يعود من جديد ويتحدث عن أزمة امتناع طارق حامد من خوض المباريات (فيديو)

مرتضى منصور يعود من جديد ويتحدث عن أزمة امتناع طارق حامد من خوض المباريات (فيديو)
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان قرار عدم التجديد للاعبي الفريق لا رجعة فيه.

وقال مرتضى منصور خلال مداخله هاتفيه لبرنامج حضرة المواطن عبر قناة (الحدث اليوم): “قرار عدم التجديد للاعبي الفريق التي تنتهي عقودهم هذا الموسم وابرزهم طارق حامد وبن شرقي وأبو جبل لا ارجعة فيه حتى لو اعتذروا لانهم ماطلوا نادي الزمالك وليس مرتضى منصور وانتظرت في الإعلان عن القرار حتى لا يقال انني السبب في الهزيمة من الوداد”.

وأضاف مرتضى: “كنت اعتقد ان طارق حامد سافر المغرب وحينما اتصلت برئيس البعثة للاطمئنان عليهم وسألته عن اللاعب اخبرني انه لم يسافر مع الفريق”.

واردف اتصلت بطارق حامد بنفسي وسألته عن سبب عدم السفر للمغرب اخبرني أنه يستعد لمباراة الجونة وتفاجئك بعدم مشاركته واستفسرت من طبيب الفريق محمد اسامه عن حالة طارق واخبرني ان اللاعب سليم منذ 3 أسابيع.

اقرأ أيضا : أمير مرتضى منصور يحسم “قصة” طارق حامد

واكمل منصور: “اتصلت باسمه نبيه المدرب العام وسالته لماذا لم يشارك طارق في مباراة الوداد اخبرني أن اللاعب رفض” وقال نصا “لن أشارك في العاركة دي”.

وواصل: “بطولة افريقيا التي رفض المشاركة فيها طارق هي من تجلب لنا الملايين التي يتقاضونها لان بطولة الدوري لا تحقق ربح مالي عالي مثل دوري ابطال افريقيا”.

وأشار مرتضى: “محمد أبو جبل طلب الحصول على جواز سفره من اجل الذهاب للإمارات وتصوير حلقه مع رامز جلال صاحب البرنامج المفبرك”.

وشدد: “وكيل الجريزي يقول ان اللاعب انضم للمنتخب من طنطا وهذا لم يحدث مع احترامي لطنطا ومحامي ووكيل الجزيري هو وكيل كارتيرون واليوم وصلني خطاب استدعاء المنتخب التونسي للاعب المحترم حمزة المثلوثي الذي لم يقدم شكوى ضد الزمالك”.

واختتم: “زوجة موسيماني تواصلت مع امير مرتضى من اجل تدريب زوجها للزمالك ولكن اخبرت امير بعدم التواصل معها احتراما لجماهير الأهلي سواء كان العرض حقيقي أو كانت تريد زيادة المقابل المالي لزوجها مع الأهلي فانا لا اقبل ان أحدث فتنه رياضية حتى وقت توقيعي مع عبدالله السعيد كان عقده انتهى وحينما طلب التراجع عن انتقاله للزمالك سلمته العقود فورا”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook