صحيفة الوطن اليوم

[datetoday]

قناة الجزائر الرياضية تعلن عبر «الوطن اليوم سبورت» نقل مباراة مصر والكاميرون مجانا

قناة الجزائر الرياضية تعلن عبر «الوطن اليوم سبورت» نقل مباراة مصر والكاميرون مجانا
قناة الجزائر الرياضية تعلن عبر «الوطن اليوم سبورت» نقل مباراة مصر والكاميرون مجانا

قناة الجزائر الرياضية تعلن عبر (الوطن اليوم سبورت) نقل مباراة مصر والكاميرون مجانا في أمم افريقيا 2021

قال رئيس القسم الرياضة بالقناة (الجزائرية) الرياضية محمد مشاني، في تصريحات خاصة لـ (بوابة الوطن اليوم سبورت): «ننقل بشكل رسمي من جديد مباريات مصر، وسنبث مباراة مصر والكاميرون المقرر لها يوم الخميس، بأستوديو تحليلي كامل مثلما فعلنا في مباراة كوت ديفوار، ونتمنى كل التوفيق للمنتخب المصري الشقيق بالفوز في هذه المباراة، وبإذن الله نعلن نقل مباراته النهائية ومن ثم ننقل الاحتفالات».

وتابع: «ننتظر بكل شغف مباريات المنتخب المصري في البطولة عقب خروج المنتخب الجزائري، تابعنا مؤازرة المصريين لنا ولابد أن نقف بجوارهم، لا فرق بين البلدين نهائيا، نحن مع مصر قلبا وقالبا حتى نهاية البطولة، ونقدم الخدمة للمصريين بمشاهدة مباريات منتخب بلادهم مجانا من منازلهم، فهم يستحقون».

• تعرف علي مواجهات مصر والكاميرون خلال أمم إفريقيا.. وكيف تحمل الذكريات لجمهور الفريقين؟

وكان رئيس القناة الرياضية بالتليفزيون الجزائري، أعلن من قبل عبر (بوابة الوطن اليوم سبورت)، نقل مباراة مصر وكوت ديفوار، وهو ما حدث بالفعل ليعود من جديد ويعلن نقل مباراة مصر والكاميرون المنتظرة بين المنتخبين يوم الخميس المقبل.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» استقر علي كاري جاساما حكما لمباراة مصر والكاميرون

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، استقر بشكل رسمي ونهائي على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما ليدير مباراة مصر والكاميرون تحكيميا، على أن يساعده بتقنية الفيديو الحكم التونسي هيثم قيراط.

تردد قناة الجزائرية الرياضية عبر نايل سات

يمكنكم متابعة أبرز الأحداث الرياضية ومشاهدة الأخبار الجديدة عن طريق قناة الجزائرية الرياضية، وهي التي تنقل جميع مباريات المنتخب الجزائري، وكذلك التصفيات الأفريقية للأندية الجزائرية، ومجموعة رائعة من البرامج الرياضية المحلية، والتي تنقل خلالها مباريات الدوري الجزائري، كل ذلك عبر التردد الجديد التابع لها على القمر الصناعي النايل سات:

• القمر الصناعي: نايل سات.

• التردد: 12054.

• الإستقطاب: أفقي – H.

• معدل الترميز: 27500.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook