صحيفة الوطن اليوم

[datetoday]

رسميًا بيع نهائي.. مرتضى منصور: مصطفى فتحي الى التعاون السعودي (شاهد)

رسميًا بيع نهائي.. مرتضى منصور: مصطفى فتحي الى التعاون السعودي (شاهد)
مرتضى منصور ومصطفي فتحي

نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فيديو جمعة بمصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول والذي أعلن من خلال رحيله إلى التعاون السعودي.

وأعلن مرتضى خلال الفيديو على تصميم مصطفى فتحي على خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة، موجهًا سؤاله للاعب : “هل ما زلت مصر على الاحتراف على الرغم من تمسك الزمالك بخدماتك”. وجاء رد اللاعب : “بإذن الله ونادي الزمالك ده مكاني ولو روحت أي مكان هـ رجع تأني للزمالك”.

وأضاف مرتضى : “قولت لمسئولي التعاون مصطفى فتحي لاعب لا يفتعل أي مشاكل، وعقدة في الأول كان 250 ألف جنيه، وأنا قولت لـ أمير ممكن نزود العقد لكن عرفت أن مصطفى مصمم على الإحتراف”.

ووجه مرتضى الشكر لـ “مصطفى فتحي” على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك قائلا :” أتمنى لك التوفيق، وكان لي موقف مع نادي التعاون بسبب كارتيرون، ومسؤولي التعاون قدموا لي إعتذار عن موقف كارتيرون”.

وواصل : “هناك خطاب رسمي من نادي التعاون من أجل المضافات مع اللاعب، والعرض في الأول كان 250 ألف دولار وكان رد الزمالك بالرفض لعدم تناسب قيمة العرض مع إمكانية اللاعب”.

وأكمل: “جاء عرض التعاون بـ مليون دولار لشراء القيمة المتبقية من عقد اللاعب، وان شاء الله تكون على دفعة واحدة، وهيتم الموافقة على العرض”.

ووجه مرتضى حديثة لـ مصطفى فتحي قائلا : “ليا طلبين الأول يتم دفع المبلغ مرة واحدة والثاني لما ترجع مصر متلعبش غير لنادي الزمالك، من أجل الجمهور التي ترتبط بك في الزمالك”. وجاء رد اللاعب على الطلب الثاني : “هذا الأمر لا يحتاج إلى عقد لأن الزمالك بيتي”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook