صحيفة الوطن اليوم

[datetoday]

تفاصيل إصابة محمد صلاح اليوم وهل يبحث بمباراة ريال مدريد؟ (فيديو)

تفاصيل إصابة محمد صلاح اليوم وهل يبحث بمباراة ريال مدريد؟ (فيديو)
محمد صلاح

تعرض نجم خط هجوم فريق ليفربول، محمد صلاح، منذ قليل اليوم السبت 14 مايو 2022، إلى إصابة خلال مشاركته أساسيا في مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي تقام اليوم، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على كل ما هو جديد بشأن ذلك.

إصابة صلاح اليوم

في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إصابة صلاح اليوم السبت، مما اضطر كلوب خروجه ونزول جوتا بدلا منه.

وحتى كتابة هذه السطور، لم يتم معرفة حجم إصابة محمد صلاح في مباراة تشيلسي اليوم، وفي انتظار معرفة كل التفاصيل التي تخص حجم إصابة صلاح اليوم، ومدة غيابه.

هل يلحق محمد صلاح بمباراة ريال مدريد؟

تسأل الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم أجمع، عن هل إصابة محمد صلاح تؤثر على تواجده مع الفريق أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي لم يتبقى له سوى أسبوعين فقط.

الجميع ينتظر الآن تقارير الطبي بحالة محمد صلاح حول إلحاقه بالمشاركة مع فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له يوم 28/5/2022.

وكان قد صرح محمد صلاح خلال الفترة الماضية بالعديد من التصريحات التي أثارت حالة من الجدل الواسع منها أنه أفضل لاعب في العالم في مركزه كحناج، وأنه يفضل اللاعب أمام ريال مدريد أفضل من مانشستر سيتي، وغيرها من التصريحات التي وصفها الجميع بأنها تسببت في خروج صلاح عن التركيز داخل الملعب، فضلا عن أنه حتى الآن لم يجدد مع فريق ليفربول، كل هذه الأمور جعلت صلاح حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook