شعار الوطن الرياضي

[datetoday]

بسبب الحرب ضد أوكرانيا.. رابطة الدوري الفرنسي يعلق بث مبارياته في روسيا

بسبب الحرب ضد أوكرانيا.. رابطة الدوري الفرنسي يعلق بث مبارياته في روسيا
بسبب الحرب ضد أوكرانيا.. رابطة الدوري الفرنسي يعلق بث مبارياته في روسيا

أعلنت رابطة أندية الدوري الفرنسي، في بيان رسمي، اليوم الجمعة 04 مارس 2022، تعليق بث مباريات المسابقة “ليج 1″، داخل روسيا على خلفية العدوان على أوكرانيا.

وأوضحت رابطة الدوري الفرنسي في بيان رسمي تعليق عقد بث منافسات المسابقة في روسيا اعتبارا من اليوم على قناة ” Match TV”، وتأتى خطوة رابطة الدوري الفرنسي الأولى من نوعها على مستوى حقوق بث البطولات داخل روسيا.

وأعلن فيفا استبعاد منتخب روسيا من المشاركة في كأس العالم 2022 بسبب العدوان الروسي ضد أوكرانيا، وشدد فيفا في بيان مشترك مع يويفا على حظر منتخب روسيا والأندية الروسية من المشاركة في البطولات القارية أو العالمية.

الدوري الفرنسي.. ستاد ريمس يمزق شباك بوردو بخماسية

الصين تمنع “بث” مباريات الدوري الإنجليزي بسبب الدعم لأوكرانيا

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الجمعة أن الجهة المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الصين لن تبث مباريات مطلع الأسبوع بسبب خطط مسؤولي الدوري لإظهار الدعم لأوكرانيا بعد الهجوم الروسي.

والصين حليف سياسي وثيق لروسيا التي تصف أعمالها في أوكرانيا بأنها “عملية خاصة”.

وقال الدوري الإنجليزي الممتاز ،إن الفرق ستظهر دعمها لأوكرانيا في المباريات التي ستقام في الفترة من الخامس إلى السابع من مارس حيث سيرتدي جميع قادة الفرق العشرين شارات خاصة بألوان علم أوكرانيا.

ودعت رابطة الدوري الممتاز المشجعين للانضمام إلى اللاعبين والمدربين وحكام المباريات والعاملين في الأندية للتعبير عن تضامنهم مع أوكرانيا قبل انطلاق كل مباراة.

وستعرض الشاشات العملاقة في الملاعب رسائل دعم وتأييد على خلفية اللونين الأزرق والأصفر للعلم الأوكراني.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook