شعار الوطن الرياضي

[datetoday]

الكشف عن سبب إقالة النادي الأهلي السعودي مدربه البلجيكي بيسنيك هاسي

الكشف عن سبب إقالة النادي الأهلي السعودي مدربه بيسنيك هاسي
بيسنيك هاسي

أعلن نادي الأهلي السعودي رسميا مساء اليوم الجمعة إقالة مدرب فريق كرة القدم الأول بيسنيك هاسي ولك عقب الخسارة من نادي الاتفاق في الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر مجلس إدارة نادي الأهلي إنهاء علاقته بمدرب الفريق الأول لكرة القدم بيسنيك هاسي ، حيث قدم مجلس الإدارة الشكر للمدرب على الفترة التي قضاها في تدريب الفريق الكوري الأول متمنيا له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة.

وكشفت وسائل اعلام رياضية سعودية عن سبب إقالة النادي الأهلي السعودي مدربه بيسنيك هاسي ، حيث أكدت ان مجلس إدارة النادي كانت تفكر في إقالته خلال الأيام الماضية ولكن الخسارة اليوم من الاتفاق عجلت في اتخاذ القرار بشكل مباشر.

أرجع الألباني بيسنيك هاسي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خسارة فريقه 0-1 أمام الاتفاق، الجمعة، إلى عدم وجود الثقة لدى لاعبيه وغياب التركيز خاصة أمام مرمى الفريق المنافس.

جاء ذلك بعد نهاية المباراة مباشرة وقبل دقائق من إعلان النادي الغربي قرار إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

أزمة تواجه الاتحاد السعودي بسبب دوري أبطال آسيا

وقال هاسي في تصريحات للناقل الرسمي:” كنا مستحوذين على الكرة في أغلب فترات المباراة ووجدنا أكثر من فرصة للتسجيل، ومشكلة الفريق في استقباله لهدف مبكر الأمر الذي يعكس عدم تركيز اللاعبين”.

وأضاف: ” إذا نظرنا إلى المباريات التي خسرنا فيها ستجد أننا كنا الأقرب للفوز والأكثر استحواذًا على الكرة”.

واختتم المدرب حديثه قائلاً:” أتفهم غضب جماهير الأهلي ولها الحق وكمدرب احترم هذا الغضب لسوء النتائج ومسؤوليتي أن أجد الحلول”.

وعبرت جماهير نادي الأهلي السعودي عن سعادتها بعد اتخاذ مجلس إدارة النادي قرارها في إقالة المدرب هاسي ، معتبره إياه من أسوأ المدربين الذين مروا على الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج المخيبة للآمال التي منى بها الفريق في الفترة الأخيرة.

ورفع نادي الاتفاق ترتيبه في الدوري السعودي الى 23 نقطة وقفز الى المركز الثالث عشر ، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 25 وتراجع الى المركز الـ11 بعد الخسارة الثالثة على التوالي.

ومر النادي الأهلي بظروف سيئة عقب النتائج السلبية التي حققها في المباريات الأخيرة بقيادة المدرب بيسنيك هاسي الأمر الذي دفع مجلس إدارة النادي الى اتخاذ قرار الإقالة بشكل مباشر وعاجل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook