شعار الوطن الرياضي

[datetoday]

الكشف عن إمكانية لحاق محمد الشناوي بمواجهة الأهلي والهلال السوداني

الكشف عن إمكانية لحاق محمد الشناوي بمواجهة الأهلي والهلال السوداني
حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي

تقرر أن يخضع حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، لأشعة سونار على العضلة الخلفية اليوم؛ من أجل الاطمئنان على حالته الطبية والبدنية.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى إن الجهاز الفني لفريق الأهلي سوف يُحدد مصير الحارس محمد الشناوي من رحلة السودان خلال الساعات المقبلة بناءً على نتيجة الأشعة التي سيُجريها .

محاولات لتجهيز الشناوي لمباراة الأهلي القادمة

وذكر أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، في تصريحات له، إن الشناوي تعرض للحقن مرتين بالبلازما، وهناك التئام للتمزق الذي أُصيب به خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح إن حارس الأهلي قد بدأ مراحل متقدمة من التأهيل البدني أثناء تواجده في معسكر الفريق في أبوظبي.

ويجري محمد الشناوي أشعة اليوم ويخضع لفحص طبي غداً الثلاثاء لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى السودان وإمكانية لحاقه بمواجهة الهلال.

واعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي على الحارس البديل علي لطفي أمام مونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي والهلال السعودي في بطولة مونديال الأندية.

وحصل الأهلي المصري على برونزية كأس العالم للأندية عقب الفوز الكاسح على الهلال السعودي بأربعة أهداف دون مقابل وذلك في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم السبت الماضي.

ويحل الأهلي المصري ضيفاً على الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل 18 فبراير وذلك في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook