صحيفة الوطن اليوم

[datetoday]

الاتحاد المصري يكشف حقيقة فصل 12 موظفا بسبب اختفاء خطابات استضافة نهائي دوري الأبطال

الاتحاد المصري يكشف حقيقة فصل 12 موظفا بسبب اختفاء خطابات استضافة نهائي دوري الأبطال

كشف محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة فصل 12 موظفًا في الجبلاية بسبب تعمد اختفاء خطابات الاتحاد الإفريقي بشأن استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فشل في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه أمام الوداد بالخسارة بهدفين دون رد على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب والذي أقيم يوم 30 مايو المنقضي.

وقال أبو الوفا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية (أون تايم سبورتس): “ما تردد عار تماما عن الصحة، لا يوجد أي موظفين تم فصلهم”.

وأختتم: “أنا ليس لدي أي خلفية عن خطاب كاف وتاريخ وصوله، لكن ما أعرفه أن اتحاد الكرة لم يرسل للأندية خطابًا بشأن طلب استضافة المباراة النهائية والتي أقيمت في المغرب”.

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، عن موقف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر من مباراة غينيا المقبلة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلى أن الجبلاية ترتب لاحتفالية لمحمد صلاح.

اتحاد الكرة أعلن عن إصابة حارس الفراعنة محمد الشناوي بفيروس كورونا

وقال العطار في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية (أم بي سي مصر): “محمد الشناوي لم تظهر عليه أي أعراض كورونا، لا أعتقد أنه سيلحق بمباراة غينيا المقبلة، وان شاء الله يكون متواجد في المباراة الثانية”.

وعن استقبال محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في المطار؟ قال “صلاح نجم كبير وكلنا نقدره ونحبه وأصبح أيقونة للرياضة المصرية، ويأتي إلى مصر من سفريات طويلة ونريد أن نعطي له قسطا من الراحة، ومجلس إدارة اتحاد الكرة يرتب له احتفالية”.

وعن موعد عودة منتخب مصر من كوريا الجنوبية، قال “بعد المباراة مباشرة”.

وتطرق للحديث عن رمضان صبحي لاعب بيراميدز “لم تأت لنا أي خطابات بشأن غرامة هدرسفيلد الانجليزي على الأهلي، ممكن أن تصل للأهلي ولا تصل لنا”.

أحمد مرتضى منصور قال إن الزمالك لن يلعب مبارياته في الدوري قبل خوض الأهلي مؤجلاته: “بطولة الدوري مسؤولية رابطة الأندية، وأي مراسلات لا أكون مطلع عليها، ويسأل في ذلك رابطة الأندية”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook