صحيفة الوطن اليوم

[datetoday]

الإسماعيلي يدرس إقالة خوان براون.. ومدرب بيراميدز المرشح الأبرز لخلافته

الإسماعيلي يدرس إقالة خوان براون.. ومدرب بيراميدز المرشح الأبرز لخلافته
الإسماعيلي يدرس إقالة خوان براون.. ومدرب بيراميدز المرشح الأبرز لخلافته

يبدو أن هزيمة الإسماعيلي أمام نظيره بيراميدز بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري سوف تعجل برحيل الأرجنتيني خوان براون عن تدريب الدراويش.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج “الماتش” والمذاع عبر فضائية (صدى البلد): “تواصلنا مع مصدر داخل نادي الإسماعيلي، وأكد لنا أن هناك إحتمالية لرحيل براون عن الفريق”.

وتابع حتحوت تصريحاته عن المرشحين لخلافته: “في حال تم الاستقرار على رحيل خوان براون سيكون المرشح الأبرز هو حمد إبراهيم المدرب العام لنادي بيراميدز”.

وأضاف: “أما المرشح الثاني لتدريب نادي الإسماعيلي، هو حمزة الجمل نجم الدراويش الأسبق”.

ولم يحقق نادي الإسماعيلي أي فوز في مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى الآن، حيث خاض 6 مباريات تحت قيادة براون تعادل في 3 مباريات وخسر في مثلهم.

بعد خسارة الفراعنة لنهائي الأمم الإفريقية أمام السنغال.. خزائن اتحاد الكرة تنتعش

ورغم خسارة منتخب مصر إلا أن خزائن اتحاد الكرة ستنتعيش بجائزة مالية قدرها 2.75 مليون دولار أمريكي والتي تم تخصيصها لصاحب المركز الثاني في البطولة بينما سيحصل منتخب أسود السنغال على 5 ملايين دولار.

وحصل كل منتخب تأهل لدور ربع النهائي على 1.175 مليون دولار فيما حصل كل منتخب وصل لدور نصف النهائي على 2.2 مليون دولار بعد أن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف عن زيادة الجوائز في النسخة الحالية من البطولة.

وفي مباراة ماراثونية استمرت لمدة 120 دقيقة بالتعادل السلبي، أهدر ساديو ماني ركلة جزاء تصدى لها محمد أبو جبل ببراعة ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي حسمها منتخب السنغال.

ولعب الفراعنة وقت إضافي للمرة الرابعة على التوالي في النسخة الحالية من البطولة سواء أمام كوت ديفوار ثم المغرب والكاميرون وأخيرا أمام السنغال.

وانتهت السنغال عقد التتويج بالبطولة بعد خسارة اللقب في نهائي نسخة العام الماضي أمام الجزائر.

وخلال المباراة خطف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأضواء بعد ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح أسود التيرانجا وأهدرها ساديو ماني.

وظهر الملك المصري أثناء منحه تعليمات ونصائح لحارس مرمى الفراعنة محمد أبو جبل حول طريقة تسديد زميله في ليفربول ساديو ماني ركلات الجزاء وهو ما نجح فيه جابسكي بالفعل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook