صحيفة الوطن اليوم

[datetoday]

أول تعليق من موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام بالميراس في مونديال الأندية

أول تعليق من موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام بالميراس في مونديال الأندية
المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني

أعرب المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، عن حزنه لخسارة فريقه أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

قال موسيماني في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية بعد المباراة : “كانت مباراة صعبة خاصة في آخر 30 دقيقة، حاولنا أن نعود مرة أخرى ولكن لم ننجح في ذلك”.

وأكد مدرب النادي الأهلي : “لم تساعدنا الظروف كثيرا في الصمود في المباراة أمام الفريق البرازيلي . الفريق لعب بشكل جيد وربما عانينا بعض الشيء في الشوط الثاني ولكننا حاولنا”.

وأضاف موسيماني: “البطاقة الحمراء التي تعرض لها أيمن أشرف، أدت إلى زيادة المباراة صعوبة على فريق النادي الأهلي خاصة وأن الفريق استقبل هدفين قبلها لذلك فكانت العودة للمباراة صعبة”.

بالميراس يكتسح الأهلي في كأس العالم للأندية

سجل هدف بالميراس الأول رافائيل فيجا في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تمريرة مميزة من وسط الملعب لينفرد اللاعب بمرمى علي لطفي ويسدد الكرة بإتقان في الشباك .

ولم يقدم الأهلي المستوى المطلوب منه خلال الشوط الأول من المباراة الذي سيطر عليه النادي البرازيلي بشكل كامل.

♦ كأس الرابطة.. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الإسماعيلي

بالميراس ضد الأهلي

وخلال الشوط الثاني نجح بالميراس في تسجيل الهدف الثاني عن طريق دودو تريندادي بعد تمريرة من رافائيل فييجا .

وتحسن أداء النادي الأهلي بعد استقبال الهدف الثاني، خاصة بعد التغييرات التي أجراها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر . حيث دفع بأحمد عبدالقادر بدلا من عمرو السولية . وشارك محمد شريف بدلا من حسين الشحات وحمدي فتحي بدلا من رامي ربيعة .

وألغت تقنية الفار الهدف الأول للنادي الأهلي بداعي التسلل على محمد شريف في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 81 بعد تدخله العنيف على لاعب بالميراس البرازيلي.

وحرم القائم وليد سليمان من تسجيل هدف تقليص الفارق للنادي الأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع . لينتهي اللقاء بفوز الفريق البرازيلي بهدفين نظيفين.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook