شعار الوطن الرياضي

[datetoday]

أنطونيو كونتي: التأهل لدوري أبطال أوروبا ليس هدفي.. وهذا طموحي مع توتنهام

أنطونيو كونتي: التأهل لدوري أبطال أوروبا ليس هدفي.. وهذا طموحي مع توتنهام
الإيطالي أنطونيو كونتي

عبر المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي، عن استيائه حول فضول الصحفيين حول قدرت “السبيرز” على حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022-2023.

وأكد المدرب الإيطالي، أن التأهل لدوري أبطال أوروبا ليس هدفه الأول مع توتنهام هذا الموسم، حيث كشف أنطونيو كونتي، أنه جاء ليتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

‏وقال أنطونيو كونتي: “لا يعجبني الأمر عندما تسألتني عن السباق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، طموحي هو الفوز بالدوري ، وليس التأهل إلى دوري الأبطال”.

تجدر الإشارة إلى أن أنطونيو كونتي – البالغ من العمر 52 عاماً – سبق له التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 17-2016 حينما كان مدرباً لنادي تشيلسي.

تمكن النجم الدولي هاري كين من قيادة توتنهام هوتسبير لتحقيق فوز عريض على حساب برايتون، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت 5 من فبراير 2022.

واستضاف توتنهام هوتسبير نظيره برايتون على ملعب “توتنهام هوتسبير”، في مبارة نارية بالدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

افتتح هاري كين أهداف فريقه اللندني مبكرًا، بإحراز التقدم في شباك برايتون خلال الدقيقة الـ13 من الشوط الأول وهو ما أشعل المباراة مبكرًا.

ولم يلبث أن سجل الظهير الأيمن المتألق إيمرسون رويال هدفًا ثانيًا لفريق توتنهام بالدقيقة الـ23 مما عقد من حسابات فريق برايتون.

ولكن رفض توتنهام ترك زمام الأمر للفريق الضيف، حيث عاد الإعصار هاري كين مجددًا ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة الـ66 من المباراة ليقتل أحلام برايتون.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook