شعار الوطن الرياضي

[datetoday]

أزمة جديدة تشتعل بين محمد أبوجبل وإدارة الزمالك

أزمة جديدة تشتعل بين محمد أبوجبل وإدارة الزمالك
محمد أبوجبل

اشتعلت أزمة جديدة بين محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك، وبين إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، عقب مواجهة الأهلي في مباراة القمة.

والتقى الزمالك مع غريمه مساء الأحد الماضي، على استاد الأهلـي وي السـلام، في مباراة نارية مؤجلة من الجولة العشرين، في قمة الدوري المصري .

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما تلك الديربي الناري، وسجل أهداف الفريقين كل من محمد شريف وصلاح محسن للمارد الأحمر، وأشرف بن شرقي ومحمود شيكابالا للفارس الأبيض.

وشهدت تلك المباراة غياب عناصر بارزة من الفريقين أبرزهم محمد أبوجبل نجم الزمالك، كما أنه غير متواجد على دكة بدلاء الأبيض أيضاً

أزمة محمد أبوجبل مع إدارة الزمالك عقب مباراة القمة

كشفت مصادر داخل الزمالك، أن أبو جبل رفض خوض التدريبات الجماعية بعد عودته من معسكر منتخب مصر، مببرا أنه مصاب بإجهاد في العضلة الضامة.

وأضافت، أن فرد الجهاز الفنى تواصل مع المنتخب الوطني، وجاء التأكيد على أن اللاعب لا يعانى من أي إصابة، وهو الأمر الذي أغضب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق.

وأبلغ البرتغالي فيريرا، إدارة النادي، بأنه لن يعتمد على الحارس، بعد تأكد تهربه من المباراة القوية المرتقبة، حتى يتم توجيه الشكر له، وعدم تجديد عقده.

أمير مرتضى منصور يحسم “قصة” طارق حامد

وكان قد صرح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، أكد أن الحارس محـمد أبو جبل سيخضع خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص طبي شامل، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، لمعرفة حقيقة إصابته، التي تغيب بسببها عن مباراة القمة.

وعلق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تهرب محمد أبو جبل من المشاركة أمام الأهلي، بداعي الإصابة.

وقال منصور: “الزمالك أكبر من أي لاعب مهما كان، وللأسف في لاعبين لم يتذكروا فضل نادي الزمالك عليهم وتمردوا عليه”.

وأكد منصور : “أي لاعب مهما كان، غلط هيتحاسب حساب الملكين، وسنكشف كل الأمور أمام الرأى العام، وجاء وقت الحساب”.

وعلى الجانب الآخر، كشف مصدر مقرب من محمد أبوجبل، عن رد فعل اللاعب عقب حديث أمير مرتضى منصور، بشأن تهرب بعض اللاعبين من مباراة القمة.

وأكد المصدر على غضب محمد أبوجبل من تلك التصريحات، وأنه كان يشعر ببعض الإجهاد قبل مباراة القمة، لذلك طلب الحصول على راحة.

وأفاد أنه سيكون هناك جلسة خلال ساعات بين مسؤولي الزمالك و محمد أبوجبل لمناقشة الأمر، وهي ليست جلسة تحقيق كما تتزعم الصحف والتكهنات بينما هي جلسة مناقشة وتوضيح الأمر فقط.

والجدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل الأهلي صافة الجدول برصد41 نقطة من 18 مباراة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook